مصمم رقص يتهم مايكل جاكسون بتدريبه على الكذب فى قضية التحرش الجنسى

الجمعة، 17 مايو 2013 05:05 م
مصمم رقص يتهم مايكل جاكسون بتدريبه على الكذب فى قضية التحرش الجنسى مايكل جاكسون
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال صديق مقرب من المغنى الأمريكى الراحل مايكل جاكسون كان قد شهد لصالح جاكسون خلال محاكمته فى اتهامات بالتحرش الجنسى بطفل، إن ملك البوب الراحل هدده ودربه على الكذب بشأن سنوات من العلاقة الجنسية بينهما.

وقال مصمم الرقصات ويد روبسون لبرنامج (توداى) على تلفزيون ان.بى.سى "كان تلاعبا كاملا (من جاكسون) وغسيل مخ...كان يتبادل الأدوار معى ويدربنى على سيناريوهات (المحكمة)".

وفى وقت سابق هذا الشهر رفع روبسون (30 عاما) دعوى للحجز على جزء من تركة جاكسون لاسترداد ديونه زاعما أن جاكسون تحرش به جنسيا من سن السابعة إلى الرابعة عشرة.

تأتى الدعوى بعد نحو أربع سنوات من وفاة جاكسون المفاجئة فى يونيه 2009 إثر تناوله جرعة مميتة من مخدر بروبوفول الجراحى.

وروبسون مواطن أسترالى أظهر مهارات فائقة فى الرقص وهو طفل وارتبط بعلاقة صداقة مع جاكسون وظهر معه فى تسجيلات موسيقية مصورة فى بداية التسعينيات وأقام أحيانا فى مزرعة جاكسون فى نيفرلاند بجنوب كاليفورنيا.

وقال روبسون "منذ اليوم الأول للتحرش أبلغنى مايكل أننا نحب بعضنا وأن هذا كان حبا وهذا كان تعبيرا عن الحب.. وإنه سيواصل القيام بهذا وأنه (إذا ما أخبرت أى شخص بما نفعله فستنتهى حياتنا ومستقبلنا المهنى)".

وحوكم جاكسون وبرئ عام 2005 فى اتهامات بالتحرش بقاصر آخر، وأدلى روبسون بشهادته فى هذه المحاكمة دفاعا عن جاكسون كما دافع عنه فى تحقيق جنائى عام 1993 فى مزاعم بالتحرش الجنسى بأطفال.

وقال هاوارد ويتزمان المحامى المسئول عن إدارة تركة جاكسون، إن دعوى روبسون "شائنة ومثيرة للشفقة".

وأضاف "هذا شاب أدلى بشهادته مرتين على الأقل تحت القسم خلال العشرين عاما الماضية وقال فى عدد كبير من المقابلات إن مايكل جاكسون لم يفعل أى شىء غير لائق له أو معه".

وقال روبسون الذى عمل مصمما للرقصات لمغنية البوب بريتنى سبيرز، إن مولد ابنه منذ عامين سبب له حالات انهيار عصبى بسبب التحرش ودفعه للحديث.

وتابع "لأول مرة فى حياتى بدأت أدرك أن مشاعرى المتبلدة تماما غير المفهومة بخصوص ما فعل بى مايكل ربما تكون مشكلة".

وتخضع تركة جاكسون لتسوية عشرات المطالبات من جانب دائنين وأشخاص آخرين كان تربطهم به معاملات خلال تاريخه الفنى الطويل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة