بينهم 3 مسجلين وسيدتان..

النيابة تحقق مع 8 متهمين لاتهامهم بإحراق سيارة شرطة بـ"محمد محمود"‎

الأربعاء، 15 مايو 2013 01:00 م
النيابة تحقق مع 8 متهمين لاتهامهم بإحراق سيارة شرطة بـ"محمد محمود"‎ صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى وكريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت نيابة عابدين التحقيق مع 8 متهمين بينهم 3 مسجلين خطر وسيدتان، لاتهامهم بإحراق سيارة شرطة بشارع محمد محمود‎ بعد أن هاجموها بالمولوتوف مساء أمس، وأصابوا ضابط شرطة ومجندا بحروق.

البداية كانت عندما أخطرت الخدمات الأمنية المعينة بشارع محمد محمود دائرة قسم شرطة عابدين بقيام مجموعة من الأشخاص بقطع شارع محمد محمود مع شارع يوسف الجندى، ووضع بعض الموانع بعرض الطريق لمنع وصول السيارات من وإلى ميدان التحرير عن طريق ذات الشارع.

وأثناء ذلك، قام المتهمون باعتراض السيارة رقم ب 15/ 8739 شرطة "ميكروباص" التابعة لكلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة، قيادة المجند سيد عيد إبراهيم 22 سنة ورشقها بزجاجات المولوتوف، مما أدى لاشتعال النيران بها، ونتج عن ذلك إصابة كل من قائدها بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 40% والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابه، والنقيب محمد محمود مصطفى سالم طعيمة 29 سنة من قوة ذات الجهة بحروق بالساعد الأيسر وسحجات وكدمات باليد اليمنى وكدمة بالكوع الأيمن".

تم إسعاف المصابين بمستشفتى الشرطة بالعجوزة والحلمية العسكرى، وحدوث تلفيات بالواجهة الزجاجية لصيدلية هانى الكائنة 31 شارع محمد محمود لامتداد النيران بها.

وتمكنت القوات من ضبط (8) من مثيرى الشغب "محددين" من بينهم ثلاثة من ذوى السوابق وسيدتان بحوزة إحداهن سلاح أبيض "مطواة"، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة