ضبط أسلحة وذخيرة بحوزة تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالطالبية

الإثنين، 13 مايو 2013 12:58 م
ضبط أسلحة وذخيرة بحوزة تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالطالبية صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث الجيزة القبض على عاطلين لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابى، بالاشتراك مع 3 آخرين، تخصص فى سرقة السيارات ومساومة أصحابها على إعادتها مقابل مبالغ مالية، وضبط بحوزتهما بندقيتين آليتين وعدد من الطلقات، وحرر محضر بالواقعة وجارى إعداد الأكمنة لضبط المتهمين الهاربين.

وردت معلومات لضباط مباحث مكافحة سرقة السيارات بالجيزة، تفيد بوجود بعض السيارات المسروقة داخل جراج بشارع العروبة بمنطقة الطالبية، وبالانتقال لمحل الواقعة، تم ضبط سيارة ماركة "كيا سيراتوا" مبلغ بسرقتها داخل الجراج.

وبإعداد كمين مستتر بالقرب من السيارة، تم ضبط شخصين أثناء محاولتهما استقلالها، وهما "أحمد.م.24 سنة" عاطل، و"مصطفى.ن.25 سنة" عاطل، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقيتين آليتين، و3 خزائن تحتوى على 50 رصاصة، وقطعتين من مخدر الحشيش.

وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابى لسرقة السيارات ومساومة أصحابها على إعادتها مقابل حصولهم على فدية بالاشتراك مع كل من "رامى.ب" و"أحمد.م" و"أحمد.س" عاطلين.

فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجارى إعداد الأكمنة لضبط المتهمين الهاربين، وباشرت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة