"البابارتزى" يقتحم خصوصية باريس هيلتون ولورانس وهيلارى داف ولوبيز

الجمعة، 10 مايو 2013 02:11 م
"البابارتزى" يقتحم خصوصية باريس هيلتون ولورانس وهيلارى داف ولوبيز النجمة هيلارى داف
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أزعج مصورو "البابارتزى" هذا الأسبوع العديد من النجوم العالميين، بمطاردتهم لهم فى أى مكان يذهبون إليه، لدرجة دفعت بعض النجوم اعتبار ذلك اقتحاما زائدا عن الحد لخصوصيتهم.

وكان أبرز من طاردتهم عدسات مصورو "البابارتزى" النجمة العالمية باريس هيلتون، والتى نالت حظا وافرا هذا الأسبوع من البابارتزى، حيث التقطوا لها عدة صور وهى بمطار لوس أنجلوس مع صديقها الممثل الفرنسى بو ريفيار فيبيرى، كما التٌقطت للنجمة جنيفر لورانس عدد من الصور بعد انتهائها من حفل " Met Gala " وتوجهها لمطار لوس أنجلوس، ولم تشفع لها محاولاتها خفاء ملامح وجهها عن المصورين، حيث ارتدت قبعة كبيرة ونظارة شمسية، وأكد البعض أنها ذكية لتخفى ملامحها بطريقتها الخاصة لكن ذكائها لم يخدع المصورين.

أما النجمة هيلارى داف (25 سنة) فالتقط لها مصورو "البابارتزى" عدة صور وهى تحمل طفلتها "لويكا" ذات العام الأول فى كاليفورنيا، مرتدية ملابس كاجوال سوداء ونظارة شمسية، ولم تلتفت هيلارى تماما للمصورين لتجنب إثارة المشاكل معهم.

وبعد قضاء النجمة العالمية جنيفر لوبيز وصديقها كاسبر سمارت يوما جميلا تناولوا خلاله وجبة الغذاء فى إحدى المطاعم الفاخرة فى كابرى بنيويورك فوجئت لوبيز بصورها مع كاسبر منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

























مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة