مصرع سائق وإصابة عامل فى انقلاب سيارة على طريق سوهاج البحر الأحمر

الأربعاء، 08 مايو 2013 06:29 م
مصرع سائق وإصابة عامل فى انقلاب سيارة على طريق سوهاج البحر الأحمر صور انقلاب سيارة
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا للحوادث المتكررة على طريق سوهاج البحر الأحمر شهد الطريق لليوم الثانى على التوالى انقلاب سيارة نقل ووجود مصاب ومتوفى.

كان اللواء محسن الجندى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى سوهاج البحر الأحمر.

انتقل إلى مكان الحادث العميدان حسين حامد وعصمت أبو رحمة من إدارة المباحث الجنائية وتبين من خلال التحريات التى قام بها العقيد خالد الشاذلى رئيس فرع بحث الشرق والمقدم شريف عبد العال رئيس مباحث المركز أنه أثناء قيادة السيد عبد الراضى 30 عاما سائق ويقيم بشارع أحمد ماهر طما للسيارة رقم 12390/1441 نقل بمقطورة سوهاج على الطريق الصحراوى سوهاج البحر الأحمر فى اتجاه المنيا سوهاج اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى لانقلابها على جانب الطريق نتج عن الحادث وفادة قائد السيارة وإصابة طه إسماعيل السيد فرغلى 35 عاما ويقيم بذات الناحية من مستقلى السيارة بجروح وكدمات، متفرقة بالجسم تم نقل الجثة للمستشفى المركزى وتحويل المصاب لمستشفى سوهاج العام.

تم رفع آثار الحادث وتسير حركة المرور وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4189 جنح المركز وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة