بالصور.. حريق هائل بمغلق خشب ومدرسة إعدادى بإمبابة

الأربعاء، 03 يونيو 2009 06:48 م
بالصور.. حريق هائل بمغلق خشب ومدرسة إعدادى بإمبابة حرائق القاهرة الكبرى مازالت مستمرة - تصوير محمد مسعد وأحمد إسماعيل
كتب محمد عبد الرازق وإبراهيم أحمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شب حريق هائل عصر اليوم، الأربعاء، بمغلق خشب ومدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الإعدادية بشارع تاج الدول بمنطقة إمبابة، واستمر الحريق لمدة ساعتين تقريبا دون أن تصل أى سيارة إطفاء إلى موقع الحريق، مما ساعد على اشتعاله ووصوله إلى الطوابق العليا بالمدرسة، بسبب الأشجار المحيطة بالمدرسة وارتفاع درجة الحرارة وشدة الهواء.

تجمهر عدد كبير من السكان والأهالى حول المدرسة، خوفا من امتداد النيران التى اشتدت واقتربت من مساكنهم لعدم وجود أى وسائل إطفاء، وحاول بعض عمال المدرسة إطفاء الحريق من داخلها باستخدام خرطوم حريق صغير لتهدئة النيران المشتعلة.

وقد اشتعلت النيران فى مخزن الخشب الموجود بالمدرسة، وساعد امتلاء المخزن بالأخشاب على اشتعال النيران فيه دون أى فائدة حتى بعد وصول 4 سيارات إطفاء، توجهت إلى مكان الحادث، واجتهدت فى إطفائه دون فائدة، ومن ناحية أخرى، امتد الحريق الكائن بالقرب من محطة لتوزيع الغاز الطبيعى إلى 7 منازل محيطة بالمدرسة، بينما حضر محافظ الجيزة إلى مكان الحادث لمتابعة آخر التطورات والاطمئنان على صحة الأهالى.

من ناحية أخرى، يقوم العمال والأهالى والأطفال بمحاولة إخراج كافة محتويات المدرسة قبل امتداد اشتعال النيران بها والتى وصلت إلى الطابق الثالث فى المدرسة، وحدثت بعض الاشتباكات بين الأهالى وقوات الشرطة والصحفيين لمنعهم من تصوير الحريق، وقد وصل إلى مكان الحريق 4 سيارات إطفاء و2 سيارة إسعاف.






















































































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة