زحام شديد بمصيف بلطيم والشاليهات مكتملة العدد

الإثنين، 06 مايو 2013 11:02 ص
زحام شديد بمصيف بلطيم والشاليهات مكتملة العدد مصيف بلطيم
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواجد عشرات الآلاف، اليوم الاثنين، بمصيف بلطيم، حيث توافد الآلاف من المحافظات المختلفة، لقضاء إجازة شم النسيم وعيد القيامة بمدينة مصيف بلطيم، والاستمتاع بشواطئها وطبيعتها الساحرة وهدوئها المميز فى مثل هذه الأوقات من العام، فى الوقت الذى أنهت فيه محافظة كفر الشيخ استعداداتها لاستقبال أعياد شم النسيم والقيامة المجيدة، من توفير الخدمات بالشواطئ والمتنزهات.

وفتحت جميع الشواطئ بمصيف بلطيم "الأمل، النرجس، الزهراء، السلام"، والمتنزهات فى المصيف، وتوافرت وسائل التسلية والترفية.

وأكد فادى عبد الفضيل شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم، أنه تم إعداد برامج ترفيهية ورياضية تقام بشواطئ المصيف، والحدائق بها لتحقيق المتعة، وإضفاء جو من السعادة لرواد المصيف.

وأضاف تم وضع العلامات الإرشادية، لعدم دخول رواد المصيف فى مسافات بعيدة عن الشاطئ.

وأشار أن مدينة مصيف بلطيم استقبلت عشرات الآلاف من المواطنين، حيث بدأ الزحام من يوم الأربعاء الماضى، وخاصة الشاليهات، ولا يوجد مكان فارغ بها، وخاصة القريبة من الشاطئ، وتم توفير رجال ومعدات الإنقاذ اللازمة لتأمين الشاطئ من حوادث الغرق، وتم التنسيق بين الأجهزة الخدمية من تموين وصحة وكهرباء، وتم إنشاء غرفة العمليات تعمل 24ساعة، والتى ضمت جميع المرافق العامة والقطعات الخدمية، ونعمل على حل الشكاوى التى نتلقاها.

وأضاف أن السلع الغذائية متوفرة والخبز وأسطوانات الغاز، وهناك سيولة مرورية والأمن متواجد.

وأوضح شميس أن هناك تعليمات مشددة من المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ، لتوفير كافة احتياجات رواد المصيف.

وأضاف سعيد عطية، نائب رئيس مدينة مصيف بلطيم، أن هناك تواجدا أمنيا كثيفا بالمصيف، وسيارات النجدة تطوف بشوارع المصيف، وتواجد صفوت سليمان، مستشار المحافظ لشئون النظافة، لمتابعة مستوى النظافة بالمصيف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة