الدخان يتصاعد فى سماء بورسعيد احتفالا بأعياد شم النسيم

الأحد، 05 مايو 2013 10:53 م
الدخان يتصاعد فى سماء بورسعيد احتفالا بأعياد شم النسيم الدخان يتصاعد فى سماء بورسعيد
بورسعيد – أحمد المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت منذ قليل حرائق شم النسيم، بإشعال الحرائق فى كل أحياء بورسعيد، ما عدا حى الشرق، وكون بعض شباب المناطق بالأحياء الستة تلالا من إطارات السيارات القديمة، وسكبوا عليها الكيروسين وأحرقوها فى وسط الشوارع والتقاطعات، ما أدى إلى عرقلة حركة المرور والتكدس فى تلك المناطق.

جرت العادة فى المحافظة على إشعال إطارات السيارات والأخشاب خلال الاحتفال بأعياد شم النسيم، وفى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، قال اللواء جمال العيسوى، مدير إدارة المطافئ ببورسعيد، إن البلاغات تتوالى على مرفق الحماية المدنية ببورسعيد، منذ أكثر من ساعة، وبدأت البلاغات من حى الزهور بمنطقة على بن أبى طالب، ثم حى الضواحى بمنطقة شارع الأمين قبالة كنيسة مارمينا، وفى حى المناخ أمام نقابة المعلمين، وفى بورفؤاد وحى العرب .

وأضاف، أن الحى الوحيد الذى لم نتلقى منه بلاغا حتى الآن هو حى الشرق ببورسعيد، مؤكدا رفع درجة الاستعداد القصوى بمرفق الحماية المدنية، وتجهيز كل السيارات للتعامل الفورى مع أية بلاغات.

من جانبه أكد الدكتور حلمى العفنى، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، أنه لا إصابات حتى كتابة هذه السطور من جراء الحرائق، مشيرا إلى أن مستشفيات بورسعيد لم تتلقى بلاغات من هذا النوع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة