محمد السبكى: السيما بيجرى فى دمى ومتمسك بالكوميدى لكسر حاجز السياسة

الخميس، 02 مايو 2013 11:12 ص
محمد السبكى: السيما بيجرى فى دمى ومتمسك بالكوميدى لكسر حاجز السياسة محمد السبكى
كتب - العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنتج محمد السبكى استمراره فى الإنتاج السينمائى، رغم حالة الركود الإنتاجى التى تسيطر على صناعة السينما المصرية فى الوقت الحالى، معلنا عدم تخوفه من الارتباكات السياسية التى قد تؤثر سلبيا على إيرادات شباك التذاكر، حيث يصف المنتج السينما بـأنها وسيلة الترفيه الأولى لدى الجمهور.
وشدد المنتج فى تصريحاته لـ«اليوم السابع» على تمسكه بالتوليفة «السبكية» التى يحرص على تقديمها لجمهور السينما وتتمثل فى نوعية أفلام الكوميديا، حيث يؤكد المنتج أنها النوعية التى يميل إليها الجمهور، وأن الناس تحتاج الآن لمشاهدة فيلم كوميدى لكسر حاجز السياسة الموجودة بالشارع المصرى، وقال: أنا بيجرى فى دمى كرات دم بيضا وكرات دم حمرا و«سينما».
ويبرر السبكى تمسكه بصناعة الأفلام الكوميدية بأنها متطلبات السوق السينمائية فى الفترة الحالية، لافتا إلى أن كل فترة تخضع لمعطيات سينمائية معينة، حيث قدم من قبل أفلاما تحمل الطابع الاجتماعى والسياسى منها أفلام «الرجل الثالث» للنجم الراحل أحمد زكى وليلى علوى، و«مستر كاراتيه» و«سواق الهانم» لأحمد زكى، وفيلم «امرأة هزت عرش مصر» للنجمة نادية الجندى وغيرها، لأنها كانت متطلبات هذا العصر. ويؤكد محمد السبكى أن صناعة السينما مثل الصناعات الأخرى التى يقف وراءها جيش من الفنيين والمصورين والعمال، قائلاً: «ناس كتير بيسترزقوا من الصناعة وفاتحة بيوتهم»، لافتاً إلى أن الحل الوحيد للخروج من أزمة الصناعة استقرار الشارع المصرى، وعودة الحياة لطبيعتها مرة أخرى. وعن طرح فيلمه «أبوالنيل» للفنان أحمد مكى بموسم الصيف السينمائى وشكل منافسة الموسم، يقول السبكى إنه لا توجد منافسة فى أى موسم من مواسم السنة، حيث يعتقد أن الفيلم الجيد يفرض نفسه على جميع الأفلام المطروحة، ويستطيع جذب الجمهور وتحقيق أرقام أمام شباك التذاكر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

facebook.com/Zekreat.zman

(( مواليد التمانينات والتسعينات انضموا لنا ))

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة