القبض على تشكيل عصابى قام بالنصب على التجار واحتجازهم بقنا

الأربعاء، 01 مايو 2013 11:50 م
القبض على تشكيل عصابى قام بالنصب على التجار واحتجازهم بقنا اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا
قنا هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نقادة، من القبض على 4 مسجلين خطر كونوا تشكيل عصابى للنصب على التجار عن طريق الإنترنت، وإيهامهم ببيع سيارات بأسعار منخفضة واحتجزوهم وقاموا بالاستيلاء على 60 ألف جنيه من التجار وسيارة.

بدأت القصة حينما تلقى اللواء، صلاح مزيد، مدير أمن قنا، بلاغا باختفاء كلا من صلاح.س.ت (32 سنة)، ومحمود.م.م (26 سنة)، وأحمد.م.ى (35 سنة)، تجار من محافظة الجيزة، وقيام مجهولين من مركز نقادة بقنا بالاتصال بذويهم لطلب فدية مليون و 500 ألف جنيه مقابل الإفراج عنهم.

كشفت تحريات اللواء، أحمد عبد الغفار، مدير المباحث، أن وراء الحادث كلا من على.ا.ع (23 سنة) مسجل، ومحمود.م.ع (28 سنة)، مطلوب فى القضية رقم 3064 جنايات الأقصر، وعبد الرحمن.أ.أ (25 سنة)، مقيم قامولا بنقادة، وخبير.ا.ع، حيث يقوم الأخير بنشر إعلانات عن بيع سيارات موديلات حديثة بأسعار قليلة على مواقع التواصل الاجتماعى، وقام باستدراج التجار الثلاثة إلى مركز نقادة حيث قام بمعاونة الآخرين بتكبيلهم بالحبال والاستيلاء على 60 ألف جنيه وسيارة مرسيدس.

تم تشكيل قوه بإشراف العميد، محمد عثمان، رئيس المباحث، ومداهمة مكان احتجاز المخطوفين وتحريرهم بعد تبادل إطلاق النار مع المتهمين وإصابة صلاح.س أحد التجار المخطوفين بطلق نارى فى الساق، كما تم ضبط 4 متهمين وبحوزتهم 2 بندقية آليه بينما هرب المتهم الأخير.

تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة