الابتكار فى ربط طرحة الحجاب يكسبك أناقة متميزة

الإثنين، 01 يونيو 2009 12:13 م
الابتكار فى ربط طرحة الحجاب يكسبك أناقة متميزة الحجاب فن وذوق عالى يكسبك بريقاً خاصاً
كتبت إيمان الهرميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشغل البنات دائماً الظهور بشكل جذاب وشيك، ومنهن من تحب سماع كلمات المديح من كل من حولنا على اختيار ملابسنا وألوانها، ولكن البنت المحجبة هذه الأيام أصبحت تعانى عند اختيار ملابسها، لأنها تحتوى على العديد من القطع التى يجب أن تتناسب سوياً لتظهر بشكل عصرى، وبالطبع أهم ما يجب عليها اختياره بدقة هو الإيشارب، لأنه كما نقول زينة المحجبة وليس فقط اهتمامها بلونه، بل بربطته أيضا ولذلك تنصحك مصممة ربطات الطرح رانيا نصر ببعض النصائح عند اختيارك للطرحة:

-الإيشاربات تختلف وفقاً لفصول السنة وأيضا وفقاً لليل والنهار، ففى الصيف الأفضل أن تربطى إسبانش بسبب الرطوبة وحرارة الطقس أما فى الشتاء فالربطة الكلاسيكية أفضل.

-كانت موضة السنة الماضية هى الأقمشة اللامعة، سواء نهاراً أو ليلاً ولكن هذا تغير فأصبحت الطباعة والرسم والتطريز بالخيط المطفى بعيداً عن الخرز والترتر على الإيشاربات هو الأفضل فى النهار، بالإضافة إلى الكاروهات والمقلم، ولكن فى الليل يمكن أن ترتدى طرحة لامعة.

-أفضل الخامات نهاراً هى الأقطان وليلاً هى الستان والحرير والشيفون.

-ليس من الضرورى أن يكون لون الطرحة طبق الأصل من لون الملابس ولكن يجب أن يناسبها.

-وعن استخدام الإكسسوار مع ربطات الطرح الأفضل أن ترتدى مع الإسبانش "حلق" ومع الربطة الكلاسيكية الأعقاد الطويلة ويجب أن يتناسب لونها مع الطرحة ليكون مكملاً لها.

-احرصى على شراء الطرح الطويلة وليست العريضة حتى تساعدك على ربط الطرحة بفن أكثر وفكرة جديدة.

-جربى ربطات جديدة فالتغيير مطلوب ولكن يجب أن يكون للأفضل والتزمى بلونين فى الطرحة فقط وابتعدى عن الثلاثة والأربعة ألوان مثل موضة السنة الماضية التى تجعل الربطة "منفوشة" بشكل سىء.

-عند شرائك للطرحة يجب أن تتخيلى شكل ربطتها، لأن أحياناً بعد شرائها تجدينها لا تناسب وجهك أو خامتها تسبب لك الحساسية أو شفافة تحتاج لطرحة أخرى معها أو حجمها كبير جداً ولا تستطيعى التحكم بها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة