حفلات شم النسيم.. محمد منير فى العين السخنة وحمادة هلال بدريم بارك

الأربعاء، 01 مايو 2013 10:59 ص
حفلات شم النسيم.. محمد منير فى العين السخنة وحمادة هلال بدريم بارك الكينج منير
كتب - هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد موسم شم النسيم المقبل عددا قليلا جدا من الحفلات الغنائية فى مصر بعدما كانت تخطى بعدد أكثر من 50 حفلة وذلك بسبب استمرار التوترات السياسية فى مصر فقد أصبحت هناك حالة من الخوف والحذر لدى كل منظمى الحفلات ومازال غياب العامل الأمنى يؤثر بشكل كبير على تلك الحفلات فى الوقت الذى يحتفل فيه عدد كبير من المطربين العرب بأعياد الربيع فى بلادهم.
وفى مصر ستكون حفلة النجم الكبير محمد منير يوم الأحد الموافق 5 مايو بالعين السخنة من أهم حفلات شم النسيم ومن المقرر أن يشهد الحفل توافد الآلاف من جمهوره لاشتياقهم الشديد لحفلاته فهو صاحب الرقم القياسى فى حضور الجمهور له، كما من المقرر أن يغنى منير أغنيته الجديدة «دول ولادك» وهى أغنية وطنية.
أما الفنان تامر عاشور فقد قرر التواجد فى حفلات شم النسيم من خلال حفلته يوم الاثنين 6 مايو، داخل ساقية الصاوى وهى المرة الأولى التى يغنى فيها عاشور داخل الساقية ويقدم عاشور خلال الحفل عددا من أغانى ألبومه الجديد الذى مازال يحضر له حاليا.
الفنان حمادة هلال يحيى حفلا غنائيا يوم الاثنين، داخل مدينة الملاهى دريم بارك، ويعد الحفل الثانى لهلال عقب ألبومه الأخير «ماتقولهاش» والذى استطاع من خلاله أن يعود لسوق الكاست بعد فترة الغياب، ويعمل هلال حاليا داخل أحد الاستوديوهات من أجل تجهيز أغنية جديدة ليفاجئ بها جمهوره خلال الحفل.
بينما أجل النجم محمد حماقى حفله الغنائى يوم الأحد 5 مايو بملعب الهوكى فى اللحظات الأخيرة، ليكون ثانى أيام عيد الفطر المقبل وهو من تنظيم شركة «أوشن تورز» لصاحبتها سها الحسينى والمفارقة فى هذا الحفل أنه الثانى لحماقى جماهيريا منذ ثورة يناير، وأيضا يعد الثانى للشركة المنظمة، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا من قبل أولتراس حماقى الذين يشكلون شكلا جميلا بحفلاته، وأيضاً رغبة حماقى فى تقديم شىء جديد ومختلف عن حفلاته السابقة مثلما هى عادته مع جمهوره دائما.
ويعتبر النجم الكبير عمرو دياب هو من افتتح موسم حفلات شم النسيم بعدما أحيا حفلا غنائيا يوم الجمعة الماضى بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، قدم فيه عددا كبيرا من أغنياته إضافة إلى أغنيات من ألبومه الجديد ولم يكتف دياب بذلك بل قدم موهبة غنائية جديدة وهو مهند زهير الذى حصد جائزة من أكاديمية عمرو دياب وهى الغناء مع الهضبة فى حفلاته لتكون بداية انطلاقاته فى عالم الغناء والشهرة.
فريق بلاك تيما أيضاً شارك فى افتتاح موسم الحفلات بعدما أحيوا السبت الماضى حفلتين غنائيتين داخل ساقية الصاوى من أجل إرضاء جمهورهم الكبير الذين يحضرون حفلاتهم بشغف. أما أوكا وأورتيجا فلهما أكثر من 5 حفلات فى أعياد شم النسيم منها حفل بمنتجع العين السخنة وآخر بمدينتى كما يقدم فريق «وسط البلد» حفلا كبيرا بالتجمع الخامس.
أما خارج مصر فسيقدم أغلب مطربى لبنان حفلاتهم فى أواخر شهر مايو تزامنا مع أعياد الربيع هناك ومنهم هيفاء وهبى ونانسى عجرم وراغب علامة ونجوى كرم كما يقدم النجم الكندى جاستن بيبر حفلتين فى دبى بعدما تم إلغاء حفله بعمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة