شنجم موسيقى الـPop البريطانى العالمى "ميكا" و"كارول صقر" فى حلقة جديدة من "Coke Studioبالعربى" على MBC4

الأربعاء، 01 مايو 2013 02:50 ص
شنجم موسيقى الـPop البريطانى العالمى "ميكا" و"كارول صقر" فى حلقة جديدة من "Coke Studioبالعربى" على MBC4 اللبنانية كارول صقر
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى كل من نجم الـPop والـ Glam Rock البريطانى العالمى "ميكا"، والمطربة اللبنانية "كارول صقر"، من تصوير حلقة جديدة من الموسم الجديد لبرنامج Coke Studio، حيث يقومان معاً بتسجيل "ديو" فريد يعتمد على موسيقى "الفيوجن"، لينتجا نسخة جديد من أغنية ميكا الشهيرة "Relax, take it easy" التى أصدرها عام 2006، وحققت مبيعات عالية وشهرة واسعة استمرت إلى اليوم فى مختلف دول العالم.

وخلال الحلقة، يفاجئ "ميكا" جمهوره باصطحاب والدته -ذات الأصول اللبنانية- إلى الأستوديو، ليتحدّثا معاً عن العلاقة التى تربطهما بلبنان والمنطقة العربية عموماً، سيّما وأن "ميكا" من مواليد لبنان، رغم أنه لم يعش فى ربوعه..

أما كارول صقر، فتبدى انسجاماً كبيراً من خلال إحساسها الموسيقى العالى مع موسيقى وإيقاعات الـPop، وذلك بمساعدة زوجها الملحّن والموزع الموسيقى هادى شرارة. أما النتيجة فـTrack موسيقى متميّز، يحمله صوت كارول القوى إلى بعدٍ آخر، خصوصاً عندما يتداخل مع الطبقات الموسيقية المنخفضة والحادة التى يصل إليها باقتدار صوت "ميكا".
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة