تقرير: مميزات جديدة لجهاز ألعاب "مايكروسوفت" "إكس بوكس 720"

الأحد، 28 أبريل 2013 06:44 م
تقرير: مميزات جديدة لجهاز ألعاب "مايكروسوفت" "إكس بوكس 720" شعار مايكروسوفت
كاليفورنيا أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زعم تقرير صحفى نشر مؤخرا على الإنترنت أن جهاز ألعاب "مايكروسوفت" القادم الذى يعرف باسم "إكس بوكس 720" سيأتى مزودا بباقة من المميزات الجديدة المتطورة مثل الدعم المحسن للشبكات الاجتماعية ونظام التحقق من المحتوى المقرصن وقدرات مشاركة الفيديو.

وقالت مدونة "بوليجون" الإلكترونية المتخصصة فى أخبار الألعاب الرقمية وأجهزتها، نقلا عن مصادر مطلعة على خطط الشركة، أن جهاز ألعاب "مايكروسوفت" القادم سيسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو أثناء اللعب ومشاركتها مباشرة عبر شبكات التواصل الاجتماعى الرئيسية مثل "فيسبوك" وحتى شبكة الفيديو "يوتيوب".

وأضافت أن "مايكروسوفت" تعتزم أيضا جعل وظيفة منصة "إكس بوكس لايف" تماثل إلى حد كبير الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل "تويتر". وبالنسبة لمسألة الشائعات التى أثيرت حول مطلب الاتصال الدائم بالإنترنت فى جهاز الألعاب الجديد، أشار التقرير إلى أن أدوات إدارة الحقوق الرقمية وكذلك أدوات مكافحة القرصنة ستقوم بعملها عبر الاتصال بالإنترنت، لكن التقرير لم يتحدث عما إذا كانت عملية التحقق هذه ستتم لمرة واحدة أم ستحتاج لاتصال دائم بالإنترنت.

وكانت "مايكروسوفت" قد أعلنت مؤخرا أنها ستزيح الستار عن جهاز ألعابها الجديد فى 21 مايو المقبل.
وكانت تقارير قد تحدثت عن دعم جهاز الألعاب الجديد لتكنولوجيا "كينيكت 0ر2" وتكنولوجيا العرض الثلاثى الأبعاد، فضلا عن منصة "إكس بوكس تى فى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة