القبض على المتهم الرابع فى قضية مقتل محاسب أمام بنك بشارع الهرم

الأحد، 28 أبريل 2013 02:05 م
 القبض على المتهم الرابع فى قضية مقتل محاسب أمام بنك بشارع الهرم المتهم الرابع
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث الجيزة القبض على المتهم الرابع فى قضية مقتل محاسب لسرقته أمام بنك بشارع الهرم، وبمواجهة المتهم اعترف بتورطه فى ارتكاب الجريمة بالاشتراك مع باقى المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.
تعود الأحداث عندما توجه "محمد.م.س" محاسب لفرع بنك مصر الكائن بشارع الهرم، لسحب مبلغ مالى من ماكينة صرف النقود بواسطة البطاقة الائتمانية الخاصة به.
وأثناء سحبه النقود فوجئ بـ5 مسلحين يهددونه بالأسلحة النارية، ويحاولون الاستيلاء على ما بحوزته من نقود، بالإضافة إلى محاولتهم الحصول على مفاتيح سيارته للاستيلاء عليها، وعندما حاول مقاومتهم أطلقوا النار عليه فقتلوه، ثم حاولوا الاستيلاء على السيارة إلا أن الأهالى حاولوا مطاردتهم وضبطهم، مما دفع المسلحين لإطلاق الرصاص بطريقة عشوائية، وفروا هاربين.

وأبلغ الأهالى اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، الذى انتقل والعميد جمعة توفيق رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمود خليل مفتش المباحث الجنائية إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمنى بمحل الواقعة، لإجراء التحريات والاستماع لأقوال الشهود من الأهالى للتوصل لهوية المتهمين. وتم نقل الجثة إلى المشرحة.
وتمكن المقدم هشام حجازى رئيس مباحث العمرانية، ومعاونه الرائد محمد طارق من ضبط 3 متهمين وهم كلا من "بلال.ع.ع"، 22 سنة عاطل، و"عصام.ع.و"، 18 سنة عاطل، و"محمود.ر.ع"، 22 سنة عاطل، اعترفوا بارتكاب الجريمة وأرشدوا عن المتهمين الهاربين، وهما "محمد.ق.ا" وشهرته "بيبسى" و"وسام.ض.ع"، عاطلان وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الرابع "بيسبى" الذى اعترف باشتراكه فى ارتكاب الجريمة وتكوينه تشكيلا عصابيا مع باقى المتهمين لسرقة المواطنيين بالإكراه، وأضاف أن السلاح النارى المستخدم فى ارتكاب الجريمة بحوزة المتهم الهارب، فتم إخطار النيابة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالقادر صالح

والله العيب مافيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مغترب مصرى قرفان من اللى بيحصل دة

فعلا العيب مافيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed mohamed

الثورة قامت اساسا على الظلم من احكام لا ترضى الله عز وجل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

نسالكم الفاتحة لشهداء الشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد جمال عمر

طوخ /بلد الشهيد حديثا

عدد الردود 0

بواسطة:

هند

قضيه قتل المحاسب بشارع الهرم

عدد الردود 0

بواسطة:

زيـــــــــــــــــزو

ربنا على المفترى والظالم ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة