حفل تخريج الدفعة 16 بكلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم

الأربعاء، 24 أبريل 2013 02:18 م
حفل تخريج الدفعة 16 بكلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم جانب من الحفل
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور عبدالحميد عبدالتواب صبرى رئيس جامعة الفيوم، والدكتور خالد حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبدالوهاب عميد كلية السياحة والفنادق، حفل تخرج الدفعة 16 لكلية السياحة والفنادق لعام 2012/2013 .

حضر الحفل الدكتورة هدى يسى رئيسة اتحاد المستثمرات العرب، والدكتورة هدى لطيف عميدة كلية السياحة والفنادق السابق، والدكتورة عائشة التهامى وكيلة الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة سوزان بكرى وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وممثلو وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالفيوم، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وأولياء أمور الخريجين.

قدم رئيس الجامعة، التهنئة إلى أولياء أمور الطلاب لما بذلوه من جهد ومال فى تعليم أبنائهم حتى لحظة تخرجهم، كما أشار إلى ترحيب جامعة الفيوم بمن يرغب من الطلاب فى استكمال مرحلة الدراسات العليا بالجامعة، وحث طلاب الكلية على إنشاء رابطة لخريجى كلية السياحة والفنادق للتواصل الدائم بين الجامعة والطلاب.

كما قدم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الشكر لأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والعاملين بالكلية، وطالب الخريجين بالمحافظة على التفوق والنجاح وتوظيف ما تعلموه فى حياتهم العملية.
من جانبه، حث عميد الكلية الخريجين على ضرورة اغتنام فرصة اللقاء التوظيفى الذى تنظمه وحدة متابعة الخريجين بالكلية اليوم، وتوفيرها لعدد 150 فرصة عمل، بالتعاون مع فنادق سفير مصر، واتحاد المستثمرات العرب، بالإضافة إلى عدد آخر من فرص العمل بالتعاون مع مجموعة أمريكانا.

ضم الحفل فقرات متنوعة، منها عروض فنية متميزة قدمها طلاب كلية السياحة، بالإضافة إلى تكريم أمهات الطلاب المتفوقين، وأمهات المتميزين فى الأنشطة الطلابية، وتوزيع شهادات التقدير على الخريجين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة