المشدد 30 سنة لـ 3 عاطلين سرقوا سائقا بطريق دمياط الدولى

الأربعاء، 27 مايو 2009 09:16 م
المشدد 30 سنة لـ 3 عاطلين سرقوا سائقا بطريق دمياط الدولى المتهمون ربطوه بسلك كهربائى واستولوا على نقوده وتركوه بطريق دمياط الدولى
دمياط ـ معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات دمياط بمعاقبة ثلاثة عاطلين من الإسكندرية بالسجن المشدد 10 سنوات لكل منهم، لقيامهم بسرقة سائق بالإكراه بالطريق الدولى بدمياط.

صدر الحكم من الهيئة برئاسة المستشار محمد أبو زيد حمودة رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد المنعم حسن الشناوى وعلى حسين محمد، وبحضور شريف زيدان وكيل النيابة بأمانة سر حسين عبد الرحمن وصلاح الإمام وعماد الحسينى.

ترجع وقائع القضية إلى شهر فبراير عام 2007، عندما شاهد النقيب لؤى باهى عز الدين، معاون مباحث دمياط، أثناء تواجده بأحد الأكمنة شخصا مصابا ملقى على الطريق الدولى أمام قرية العناية بمركز دمياط، وبسؤاله تحدث بصعوبة، وقال إنه كان متواجداً بموقف سيارات الأجرة بمدينة الإسكندرية، وطلب منه شخصان توصيلهما إلى دمياط مقابل مبلغ 450 جنيه، ورفض، لأن سيارته أجرة مطروح، وتستدعى تصريحاً من المرور، ولكنهما مع إغراء المبلغ عرض عليهما استدعاء سيارة ميكروباص تخص أحد زملائه بالموقف ووافقا واصطحبا معهم شخصاً ثالثا.

بعد وصولهما على الطريق الدولى بدمياط قاما بربطه بالحبال وبسلك كهربائى، وأخذا ما معه من نقود وتليفونه المحمول والسيارة، وألقياه فى عرض الطريق وفرا هاربين، تمكن رجال المباحث بمركز دمياط من القبض على الأول والثانى.


أحيلا إلى النيابة التى أمرت بحبسهما وأحالهما المحامى العام لنيابات دمياط إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبة كل منهم الأول والثانى حضورياً، والثالث غيابياً بالسجن المشدد لمدة عشر سنوات.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة