صفوت يتوج ببطولة سوهو سكوير الدولية للتنس

الإثنين، 22 أبريل 2013 12:59 م
صفوت يتوج ببطولة سوهو سكوير الدولية للتنس بطولة سوهو سكوير الدولية للتنس
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع لاعبنا الدولى محمد صفوت مصر فى مقدمة النسخة الأولى من بطولة سوهو سكوير الدولية للتنس للرجال بعد وصوله لمنصة التتويج على حساب 74 لاعبا شاركوا فى الأسبوع الأول.

وتوج لاعب منتخب مصر للتنس بلقب النسخة الأولى من بطولة سوهو سكوير الدولية للتنس ذات فئة الـ10 آلاف دولار المقامة حاليا بمدينة شرم الشيخ بمشاركة 30 دولة من مختلف أنحاء العالم.

واستطاع محمد صفوت التفوق على المصنف الثامن اللاعب الروسى ايفان نيدلكو القادم من الأدوار التمهيدية، للبطولة بالفوز عليه فى المباراة النهائية 6/4 و6/2، وسط تشجيع حار وحماسى للغاية من الجماهير التى حضرت لمؤازرة صفوت الذى كان يحتاج بشدة للفوز من أجل تحسين ترتيبه الدولى.

وتقدم صفوت بعد الفوز فى تصنيفه العالمى 30 مركزا دفعة واحدة ليصل الى المركز 354 عالميا ويخطو خطوة جيدة للوصول إلى قائمة أفضل 200 لاعب على العالم، مع نهاية العام الحالى مع استمراره فى التفوق بالبطولات الدولية.

وفاز بمنافسات الزوجى الثنائى النمساوى جابرييل وترستان بعد التغلب فى المباراة النهائية على الثنائى الأستونى إيفانوف والروسى نيدلكو فى المباراة النهائية.

عقب المباراة النهائية قام عماد عزيز رئيس سافوى جروب ومحمد الغزاوى رئيس اللجنة المنظمة، ورامى رزق الله نائب رئيس سافوى جروب بتوزيع الجوائز على اللاعبين الفائزين.

وأعرب صفوت عن سعادته الشديدة بهذا الفوز، مؤكدا أنه كان صعبا للغاية أمام منافس قوى، ولكن إصراره على الفوز منحه اللقب فى النهاية.

وأشاد بمدربه النمساوى مارتن ومجهوداته معه طوال الفترة الماضية خلال البطولات التى تقام خارج مصر وأيضا بمدربه فى مصر اللاعب الدولى السابق كريم مأمون.

وأضاف أن ببطولة سوهو سكوير التى ستوفر للاعبين المصريين فرصة ثمينة من أجل تحسين ترتيبهم العالمى والوصول إلى مراكز متقدمة بجانب الإعداد القوى للبطولات الدولية مع منتخب مصر عربيا وأفريقيا وعالميا.

وقام محمد الغزاوى بإهداء درع تكريم إلى عماد عزيز للجهود الهائلة التى يقوم بها من أجل إنجاح البطولة وتوفير كافة الإمكانيات لها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة