بالصور.. الفرعون صفوت يواجه الروسى ايفان فى نهائى بطولة سوهو سكوير للتنس

السبت، 20 أبريل 2013 08:38 م
بالصور.. الفرعون صفوت يواجه الروسى ايفان فى نهائى بطولة سوهو سكوير للتنس لاعب منتخب مصر محمد صفوت
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل لاعب منتخب مصر الوطنى للتنس محمد صفوت، إلى نهائى النسخة الأولى من بطولة سوهو سكوير الدولية للتنس، المقامة حاليا بملاعب نادى سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة 30 دولة من مختلف أنحاء العالم.
وتألق لاعبنا محمد صفوت فى المربع الذهبى وتمكن من الفوز على الكرواتى كريستيان ماسور 6/2 و6/4 فى مباراة قدم خلالها صفوت أداءً راقيا للغاية.
ولقن صفوت منافسه الكرواتى درسا قاسيا فى اللعبة البيضاء فى المباراة التى أدارها بكفاءة حكمنا الدولى أحمد الحسينى بعدما استطاع تغيير النتيجة فى المجموعة الثانية وحول تأخره من 1/3 إلى فوز 6/4، حيث فاز بخمسة أشواط متتالية بينما لم يتمكن الكرواتى إلا من تحقيق الفوز بشوط واحد فقط.
ويلعب صفوت النهائى غدا الأحد، فى ختام النسخة الأولى أمام الروسى ايفان نيدلكو مفاجأة النسخة الأولى للبطولة الذى أطاح بلاعبنا شريف صبرى فى المباراة الثانية بالمربع الذهبى بالفوز عليه 5/7 و7/6 و6/1.
ومباراة صفوت أمام ايفان لن تكون سهلة لاسيما وأن اللاعب الروسى تمكن من الإطاحة بالمصنف الأول الأسبانى انريك لوبيز فى دورالثمانية فى أقوى مفاجآت البطولة.
وأعرب صفوت عن سعادته البالغة بالتأهل إلى نهائى بطولة سوهو سكوير الدولية للتنس متمنيا تتويج مجهوداته بالحصول على اللقب الأول للبطولة.
ويعقب المباراة النهائية غدا الأحد، إقامة حفل توزيع الجوائز على اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى فى الفردى والزوجى فى حضور كل من عماد عزيز ومحمد الغزاوى رئيس اللجنة المنظمة ورامى رزق الله.
من جانب آخر انطلقت منافسات الأدوار التمهيدية للنسخة الثانية من بطولة سوهو سكوير، والتى تستمر حتى بعد غد الاثنين، حيث يبدأ الدور الرئيسى اعتبارا من الثلاثاء المقبل.


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة