مركز workshops يطلق مسابقة الأعمال الأدبية فى القصة والشعر والنثر

الثلاثاء، 16 أبريل 2013 02:32 م
مركز workshops يطلق مسابقة الأعمال الأدبية فى القصة والشعر والنثر صورة أرشيفية
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم مركز "The Workshops" الثقافى، انطلاق مسابقته الأدبية الأولى فى مجال القصة والشعر والنثر، وتفتح الباب لتقديم الأعمال الأدبية حتى تاريخ 20 إبريل الجارى، كما تخضع الأعمال المقدمة لتقييم لجنة تحكيم رفيعة المستوى يختارها المركز، على أن بتم نشر الأعمال الفائزة فى كتاب جماعى من نشر وتوزيع "The Workshops".

ويضع المركز مجموعة من المعايير التى يتحدد على أساسها اختيار الأعمال الأدبية، وهى تقييم لجنة التحكيم لجميع المشاركات، كما تشترط اللجنة عدم وضع اسم الكاتب على النسخ الخاصة بالعمل إذا تم تقديمه فى نسخ مطبوعة، وينشر المركز الأعمال الفائزة فى كتاب جماعى.

أما عن شروط الأعمال فيجب أن تكون ذات محتوى أصلى جيد، على أن يكون الحد الأدنى للأعمال المقدمة من الكاتب عمل واحد لكل فئة من فئات الأدب "قصة، نثر، شعر"، ويمكن تقديم ثلاثة أعمال مختلفة التصنيف من كل كاتب مع مراعاة أن المشارك الواحد يمكنه الفوز بثلاثة أعمال مختلفة تنشر فى الكتاب النهائى للمسابقة، ولا تزيد كلمات العمل عن 500 كلمة للقصة للنثر، و100 سطر للشعر، وترسل الأعمال على البريد الإلكترونى للمركز.

ويعلن المركز أسماء الفائزين فى احتفالية تحضرها لجنة الحكم والنقاد والمشتركون، كما يقيم المركز حفل توقيع للكتاب المنشور بحضور الكتاب الفائزين ولجنة الحكم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة