العثور على فتاة مقتولة ملقاة بصحراء وادى النطرون

السبت، 23 مايو 2009 07:35 م
العثور على فتاة مقتولة ملقاة بصحراء وادى النطرون التحقيقات الأولية تشير إلى أن الفتاة من خارج المحافظة
كتب حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثر راعى غنم بصحراء وادى النطرون على جثة فتاة ملقاة داخل إحدى الحفر بصحراء وادى النطرون غير المأهولة فقام بإبلاغ الشرطة، كان اللواء حلمى حسين قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة فتاة مجهولة عند منتصف ليلة أمس عن طريق إرشاد راعى غنم إلى مكان عثوره عليها عند الكيلو 58 جنوب العلمين على بعد 2 كيلو من طريق وادى النطرون العلمين.

أكدت تحريات المباحث الأولية أن الفتاة فى العقد الثالث من عمرها ووجدت داخل حفرة بالصحراء وترتدى جيب جينز وبلوزة لونها بنفسجى، وأن بها أثار ضرب بحجر على رأسها وقرر مدير الأمن تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أشرف عطية مدير مباحث المحافظة للكشف عن شخصية الفتاة وكشف ملابسات الجريمة.


كما تم إخطار نيابة برج العرب التى قامت بمعاينة الجثة ومكان العثور عليها وقرر نقل الجثة لمستشفى العمام المركزى وإخطار مصلحة الطب الشرعى لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة.

وأشار مصدر أمنى أنه من المحتمل أن تكون الفتاة والقاتل من خارج محافظة مطروح لأن المنطقة التى عثر فيها على الجثة على بعد عدة كيلو مترات من الحدود الإدارية للمحافظة وأن هذه الطريق غير مأهولة بالمناطق السكنية رغم كثافة المرور عليها من القاهرة والمحافظات الأخرى إلى الساحل الشمالى ومطروح.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة