مسار إجبارى يكثف جولاته الموسيقية فى أبريل

السبت، 13 أبريل 2013 09:04 م
مسار إجبارى يكثف جولاته الموسيقية فى أبريل مسار إجبارى
كتبت دينا الأجهوري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكثف فريق مسار إجبارى جولاته الموسيقية خلال شهر أبريل الحالى، حيث يقدم الفريق عروضه فى حفل مفتوح للجمهور فى ميدان الحرية بالمعادى يوم 19 من الشهر نفسه، ثم ينتقل الفريق إلى الإسكندرية لتقديم حفل آخر فى كلية الآداب يوم 26 أبريل وتأتى هذه الجولة بالتزامن مع طرح ألبوم اقرأ الخبر الذى يُعد الألبوم الأول للفريق والألبوم من إنتاج شركة فيلم كلينك بالتعاون مع مسار إجبارى، ويضم ألبوم إقرا الخبر 10 أغنيات للفريق وهى: ما تخفش، الليل، المرور، حاوى، أدفى شتا، إجبارى المسار، أنا موجود، إقرا الخبر وأدف ريميكس.

ومن المقرر أن يعلن الفريق قريبا عن موعد حفل توقيع ألبوم إقرا الخبر فى كافية صوفى بالزمالك، يذكر أن فريق مسار إجبارى كان قد تأسس فى عام 2005، واختار أعضاء الفريق هذا الاسم الساخر تعبيراً عن اعتراضهم على القيود التى يفرضها المجتمع لمحاولة تنميط أسلوب الحياة، وهم يقدمون الكلمات التى تعبر عن المجتمع والتراث الغنائى المصرى على موسيقى الروك.

ومن أهم أغنياتهم سلام عليكم التى يبدأ بها الفريق حفلاته عادة، أغنية الشهيد وأغنية طعم البيوت.

ويتكون فريق مسار إجبارى من هانى الدقاق كمغنى رئيسى للفريق وعازف جيتار، أيمن مسعود عازف كيبورد وبيانو، محمود صيام عازف الجيتار، أحمد حافظ عازف البيز، تامر عطا الله (الشهير بـتوسي) على الدرامز.

وشارك فريق مسار إجبارى فى العديد من المهرجانات الدولية، حيث شارك فى مهرجانات فى مالطا، إيطاليا، تركيا، مقدونيا وتنزانيا.

كما شارك فى مهرجانات عربية فى الكويت والإمارات العربية، وفى أبريل - نيسان2011 تم تكريم الفريق بمقر مؤسسة اليونيسكو بباريس وحصل الفريق على لقب فنان الحوار العابر للثقافات بين العالمين العربى والغربى، واشترك الفريق فى عدة أفلام منها فيلم حاوى للمخرج إبراهيم البطوط، وهو الفيلم الذى يحتوى على أشهر أغنيات الفريق حاوى، بالإضافة إلى فيلم ميكروفون الذى أخرجه أحمد عبد الله وبعض الأفلام التسجيلية.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة