سيدة تخطف رضيعة من حارسة عقار لعدم قدرتها على الإنجاب بالإسكندرية

الخميس، 11 أبريل 2013 12:19 م
سيدة تخطف رضيعة من حارسة عقار لعدم قدرتها على الإنجاب بالإسكندرية اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظلت سيدة تتردد على الأطباء والمشعوذين بعد أن أدركت أن إنجابها طفلا قد أصبح أمرا صعبا بعد بلوغها الـ 55 عاما، وفجأة وهى عائدة من إحدى هذه الزيارات وأثناء صعودها إلى مسكنها سمعت صراخ من غرفة حارسة العقار، وتبين أنها سوف تلد للمرة الخامسة ففكرت فى حيلة للحصول على طفل فلم تجد سوى أن تقوم بخطف رضيع حارسة العقار بعد مغافلتها.

تلقى اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية بلاغاً من شيماء السيد أحمد الضوى حارسة العقار رقم 57 شارع محمد الصيرفى باكتشافها اختفاء رضيعتها التى تبلغ من العمر يومان من داخل الحجرة سكنها بالعقار المشار إليه، واتهمت سيدة تدعى أميمة بخطفها.

تمكنت مباحث الإسكندرية برئاسة العميد شريف عبد الحميد من تحديد مرتكبة الواقعة أميمة .س.ع سن 55 ربة منزل. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، واعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت بقيامها بتسليم الطفلة لأحد ذويها بمحافظة القاهرة، وعقب قيامها بإجراء عدة اتصالات هاتفية، وبالانتقال بصحبتها وزوجها عبد العال .ا 53 سنة، محامى بالنقض، تم العثور على الطفلة بمنطقة الرست هاوس بالطريق الصحراوى، وأثناء ذلك استقلت السيارة خاصتها وفرت هاربة أقر زوجها بقيام زوجته بارتكاب الواقعة، واختطاف الطفلة لعدم قدرتها على الإنجاب، وجارى العمل على ضبط المتهمة الهاربة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة