خصم ٢٥% لمدة ٦ شهور على جميع باقات اتصالات ADSL غير المحدود مع راوتر هدية

الأربعاء، 10 أبريل 2013 05:00 م
خصم ٢٥% لمدة ٦ شهور على جميع باقات اتصالات ADSL  غير المحدود مع راوتر هدية شريف أمين مدير التسويق والمبيعات لقطاع الإنترنت الثابت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض جديد من اتصالات مصر لخدمات البرودباند الـ ADSL يعتبر من أفضل عروض القيمة المضافة بالسوق، حيث توفر اتصالات خصم ٢٥% لمدة ٦ شهور بعد أول فاتورة على جميع باقات الـ ADSL الغير محدود مع الحصول على جهاز الراوتر مجانا عند الاشتراك.

وصرح شريف أمين مدير التسويق والمبيعات لقطاع الإنترنت الثابت بالشركة أن عرض الـ ADSL الجديد الذى تطرحه الشركة هو لفترة محددة ولا يضع أى شروط للاستفادة بالمزايا التى يمنحها للمشتركين من سرعات وأسعار فى متناول الجميع تطبيقا لسياسة الشركة فى حق الجميع الحصول على خدمات الإنترنت.

وعن مزايا العرض الجديد، أشار أمين أن أسعار الاشتراك فى باقات الـ ADSL تبدأ من ٤٨٫۷٥ جنيه شهريا. وفى حالة اشتراك العميل لمدة ۳ أو٦ شهور مقدما يحصل على جهاز الـADSL راوتر مجانا وأيضا جهاز USB مودم مجانا محمل بـ ٢ جيجا مجانا.

بالإضافة إلى خاصية إعادة ضبط السرعة وهى ميزة حصرية من اتصالات لعملائها.

وأضاف أن مع العرض يحصل العملاء على باقة "فيرا" الكاملة للحماية من الفيروسات وأخطار الإنترنت مجانا إلا فى حالة الاشتراك فى باقة ADSL ٥١٢ الغير محدودة أولايت ٥١٢ الغير محدودة أوباقة ١ ميجا يكون سعر الحصول على باقة "فيرا" ١٫٩٩ قرشا شهريا.

وأكد شريف أمين أن الاشتراك فى العرض الجديد متاح من خلال فروع اتصالات والموزعين المعتمدين ولمزيد من المعلومات من خلال الاتصال بخدمة العملاء على 16511 من أى خط اتصالات أو إرسال رسالة خالية إلى 16511 ومن خلال موقع الشركة www.etisalat.com.eg








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة