مصرع وإصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بأسيوط

الإثنين، 08 أبريل 2013 03:57 م
مصرع وإصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بأسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب شخص آخر فى حادث تصادم بين سيارة أجرة ودراجة بخارية بالطريق السريع أسيوط- سوهاج الشرقى بدائرة مركز البدارى.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة البدارى، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق السريع أسيوط- سوهاج الشرقى بين السيارة رقم "50475 أجرة أسيوط"، قيادة "ص.ع.د.52 سنة" سائق، ومقيم بقرية العتمانية بمركز البدارى، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية غير معلوم قائدها لوفاة مستقليها.

بالانتقال وسؤال قائد السيارة وشهود الواقعة، قرروا أنه أثناء سير السيارة فى الاتجاه من أسيوط إلى البدارى، فوجئ قائدها بالدراجة البخارية تخرج من طريق فرعى فاصطدم بها،
نجم عن الحادث وفاة كل من "أ.ع.ن.18 سنة" حاصل على دبلوم، و"ح.ع.م.16 سنة" طالب، و"م.م.أ.16 سنة" طالب، و"ع.س.أ.19 سنة" حاصل على دبلوم، ومقيمين ببندر البدارى والعقال البحرى، وإصابة قائد السيارة بكسر بالساق، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعى.

تم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى البدارى المركزى تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر برقم 2779 جنح مركز البدارى لسنة 2013، وجارى العرض على النيابة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة