أمن البحر الأحمر يشن حملة لضبط مروجى المواد المخدرة

الإثنين، 08 أبريل 2013 05:27 ص
أمن البحر الأحمر يشن حملة لضبط مروجى المواد المخدرة اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر
البحر الأحمر - أحمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية أمن البحر الأحمر، حملة أمنية مكبرة بقيادة اللواء حمدى الجزار مدير الأمن لضبط مروجى المواد المخدرة، وأسفرت الحملة عن ضبط كرم م س أ، 27 سنة عاطل مقيم دشنا – قنا وبحوزته كمية من مخدر الأفيون تزن حوالى 5 جرامات، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته المضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 854 جنايات قسم شرطة سفاجا لسنة 2013.. وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تم ضبط محمد ط ا م 34 سنة، سائق مقيم إدفو – أسوان وبحوزته عدد 2 لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 304 جنايات قسم شرطة مرسى علم لسنة 2013.. وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تم ضبط عمر م م ا 33 سنة عاطل، مقيم إدفو – أسوان، وبحوزته لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر وعدد 4 أقراص من مخدر "تا مول" وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 305 جنايات قسم شرطة مرسى علم لسنة 2013.. وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أيضا تم ضبط حسام م ب ع 24 سنة عاطل، مقيم بإدفو – أسوان وبحوزته لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 303 جنايات قسم شرطة مرسى علم لسنة 2013.. وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تم ضبط مارك م ع ن 27 سنة، عاطل مقيم الأقصر، وبحوزته عدد 3 أقراص من مخدر "تامول" وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3382 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنه 2013.. وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تم ضبط محسن ف م 30 سنة، عاطل، مقيم بالدهار - الغردقة وبحوزته قطعة متوسطة الحجم من مخدر الحشيش وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3384 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013.. وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أيضا تم ضبط أحمد م أ 29 سنة، عاطل مقيم بالدهار - الغردقة وبحوزته سيجارة ملفوفة من مخدر الحشيش.. وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3383 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013.. وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة