الوزراء يؤجلون ارتباطاتهم للمشاركة فى الجنازة

الثلاثاء، 19 مايو 2009 03:27 م
الوزراء يؤجلون ارتباطاتهم للمشاركة فى الجنازة وزير النقل والمواصلات أجل جولته التفقدية للخط الثالث من مترو الأنفاق بالعباسية
كتب شوقى عبد القادر - أميرة عبد السلام - إحسان السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر عدد من الوزراء إجراء بعض التعديلات فى جداول العمل صباح اليوم للحاق بمراسم تشييع جنازة حفيد رئيس الجمهورية محمد علاء الذى وافته المنية مساء أمس والذى سيشع جثمانه إلى مثواه الأخير بعد عصر اليوم من مسجد آل رشدان بمدينة نصر.

أجل أحمد المغربى وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة لقاء أعضاء مجلس الشعب الذى كان مقررا عقده فى الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم، فيما ألغى المهندس محمد لطفى منصور وزير النقل والمواصلات جولته التفقدية التى كان سيقوم بها اليوم إلى الخط الثالث من مترو الأنفاق بالعباسية.

كما ألغت د.مشيرة خطاب وزيرة الدولة للأسرة والسكان، زيارة كانت مقررة إلى محافظتى شمال سيناء والإسكندرية للقاء أعضاء لجان حماية الطفل بالمحافظتين.

وألغى وزير الصحة د.حاتم الجبلى، زيارته إلى العاصمة السويسرية "جنيف" لحضور الجمعية العمومية لمنظمة الصحة العالمية إثر وصول خبر وفاة حفيد الرئيس مبارك إليه، وعاد على الفور إلى القاهرة لحضور مراسم الجنازة وتقديم العزاء.

هذا كما ألغى وزير الطيران المدنى الفريق أحمد شفيق الحفل الختامى للمؤتمر الثانى والعشرون للإياتا لمقدمى الخدمات الأرضية الذى كان مقرراً له غداً الأربعاء، وذلك حداداً على وفاة حفيد الرئيس مبارك.

وكان حفل ختام المؤتمر الذى بدأ فعالياته أمس الاثنين بحضور 600 من وكلاء شركات الشحن الجوى متعددة الجنسيات سيعقد فى الصوت والضوء بالأهرامات بحضور وزير الطيران المدنى وعدد من المسئولين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة