"ديفيليه كيدز" ينظم فعاليات عروض أزياء وموديلات صيف 2013

الأربعاء، 03 أبريل 2013 11:14 م
"ديفيليه كيدز" ينظم فعاليات عروض أزياء وموديلات صيف 2013 صور الديفيليه
كتبت دعاء حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من قلب القاهرة.. ومن داخل مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر انطلقت فعاليات ديفيليه كيدز الدولي لأزياء وموضة الأطفال "ملابس وجلود ومستلزمات".

ويقول حسام فيض الله، رئيس مجلس إدارة إيجيبت ديفيليه، إن ديفيليه كيدز يعتبر أكبر تجمع لشركات ووكلاء ومصنعي ملابس ومستلزمات الأطفال والأكثر شهرة على الإطلاق والذي ينتظره رجال الأعمال والتجار وجميع أصحاب محال ملابس الأطفال في مصر.. حيث يتضمن المعرض هذا العام عدداً هائلاً من الموديلات الجديدة المتنوعة تقدمها أسماء لامعة وكبيرة من أكبر مصانع الملابس والتي تخاطب كل الفئات وتتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستهلك في مصر وفق ما وصلت إليه أحدث التصميمات الجديدة في عالم صناعة ملابس الأطفال.

وأكمل فيض الله أن ديفيليه كيدز الدولي موسـم صيف 2013 والمتخصـص في ملابـس الأطفـال الجاهزة من سـن حديثـي الولادة وحتى 15 سـنة "للفتيات والأولاد"، تضمن أجنحة لأفضل مصانع متخصصة في مصر "أكثر من مائتي وخمسة وخمسين ماركة ملابس" تحت راية واحدة تعرض منتجاتها التي تتميز بأجود الخامات القطنية المصرية 100%، بالإضافة لتوافر عروض خاصة للتصدير، والتعرف على أحدث موضة في عالم أزياء الطفل ومستلزماته.. إنه عالم جديد للموضة.. وآخر توجيهات الموضة.. مع الماركات المصرية والعالمية.
الجدير بالذكر أن ديفيليه كيدز يعتبر من أقدم وأكبر المعارض المتخصصة في مصر والشرق الأوسط، والذي تترقبه جميع المحال التجارية والتجار وكل المهتمين بصناعة الملابس والموضة سواء على المستوى المحلى أو العربي أو الدولي.. ويحظى بدرجة اهتمام عالية باعتباره من المعارض الدولية المتخصصة في الأزياء والموضة والتي أصبح لها اسم على الخريطة الدولية.. مع وجود أكثر من 255 مصنعا وشركة وطنية وعربية ودولية مشتركة بالمعرض لتلتقي مع أكثر من 19000 زائر في مفاوضات تجارية مباشرة وهو أفضل أنواع المفاوضات بما يتيح القدرة على الإقناع وتبادل العلاقات التجارية وطرح الأفكار الجديدة.

هذا مع كون ديفيليه إيجيبت، الشركة الوحيدة في مصر التي تقوم بتوزيع كتالوج الأزياء الفاخر والأول في مصر والمتضمن أكبر الأسماء في مجال صناعة وتجارة ملابس الأطفال والجلود ومستلزماتها مجاناً على جميع الزائرين من التجار وأصحاب محلات الملابس الجاهزة.










































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة