"التنمية المستدامة تحديات وآفاق" مؤتمر بجامعة القاهرة.. اليوم اﻻثنين

الإثنين، 01 أبريل 2013 01:51 ص
"التنمية المستدامة تحديات وآفاق" مؤتمر بجامعة القاهرة.. اليوم اﻻثنين جامعة القاهرة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة القاهرة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مؤتمر "التنمية المستدامة.. التحديات والآفاق" اليوم الاثنين بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية للطلاب بحضور وزير البيئة الدكتور خالد فهمى، وتحت رعاية الدكتور حسام كامل رئيس الجامعة.
وقالت د.هبة نصار، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، المشرف العام علي المؤتمر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن المؤتمر يتضمن معـرضا للمشاريع لعرض مشروعات التنمية المستدامة للمراكز والوحـدات بالجامعة، بالإضافة إلى أن الجلسة الافتتاحية ستكون بمشاركة ممثلي الحكومة لعرض رؤيتهم المستقبلية لمصر في التنمية المستدامة، كما سيختتم المؤتمر بورش عمل نوعية للمراكز والوحدات ذات الطابع الخاص لتقديم رؤيتها المستقبلية فى الموضوعات التي تناقش خلال جلسات المؤتمر.

وأشارت نصار إلي أن المؤتمر سيتناول أيضا قضايا رئيسية فى التنمية المستدامة منها الطاقة المتجددة ما بين الشمسية والنووية، الاقتصاد الأخضر في توفير فرص العمـل، والاقتصاد المائي، المشروع الاقتصادي لإدارة مخلفات جامعة القاهرة، التنمية المستدامة في مصر وإفريقيا والتنمية المستدامة للمناطق التراثية، ويشارك في جلسات المؤتمر العديد من الخبراء المتخصصين من أساتذة الجامعة والوزارات والهيئات المعنية بموضوعات المؤتمر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة