اليوم السابع الرياضى

حسام غالى

«شبح الحضرى» يطارد حسام غالى فى «القلعة الحمراء»

الجمعة، 29 أبريل 2011 - 00:07

يبدو أن شبح عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى الأسبق، ونادى المريخ السودانى حاليا، سيطارد حسام غالى، لاعب وسط الأهلى وقائد «السفينة الحمراء» عن طريق تهديده بسحب شارة القيادة منه بسبب ما يتسم به من عصبية تكلف الفريق الكثير، حسب كلام الخواجة البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق.

هانى

هانى أبوريدة: وصول البطاقة الدولية لميدو «مستحيل»

الجمعة، 29 أبريل 2011 - 00:07

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك لـ«اليوم السابع» أن وصول البطاقة الدولية لأحمد حسام «ميدو» مهاجم الفريق المنضم إليه فى يناير الماضى أصبح أمراً مستحيلاً، ولايوجد فيه أى أمل.

ميدو

اللاعب لمدير الكرة: «أنا محترف ومش بلعب.. يعنى أفتح كشك سجائر؟!»

الجمعة، 29 أبريل 2011 - 00:07

جاءت أزمة تأخر وصول البطاقة الدولية لأحمد حسام ميدو، مهاجم نادى الزمالك، بسبب خطأ إدارى فى الأوراق المرسلة للاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا»، لتجعل علاقة اللاعب بإدارة «القلعة البيضاء» تتخذ مساراً آخر، بعدما حول ميدو اهتمامه من الملعب إلى الإعلام بالتواجد داخل الاستوديو التحليلى لقناة الحياة، حتى فى مباريات فريقه نفسها.

عبدالفضيل

بأمر جوزيه «ممنوع التكشير» فى الأهلى

الجمعة، 29 أبريل 2011 - 00:07

طالب البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، لاعبى الفريق بالالتزام بقراراته الفنية مهما كانت قسوتها، حتى لو وصلت لحد الاستبعاد من المباريات.

سيد

«حرب التصريحات» تشتعل بين عبدالحفيظ وطلعت

الجمعة، 29 أبريل 2011 - 00:07

توترت علاقة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، بشكل غير مسبوق، مع مهاجم الفريق محمد طلعت الذى تم إجباره على التدريب مع فريق الشباب بفرمان من البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، بدعوى عدم التزام اللاعب داخل وخارج الملعب.

سمير

شركات الـ«مزايدة» تتراجع عن عروضها.. وتحرج الجبلاية

الجمعة، 29 أبريل 2011 - 00:07

مازالت أزمة مزايدة رعاية الكرة المصرية تلقى بظلالها على أروقة اتحاد الكرة، عقب عدول الشركات الثلاث المتبقية من أصل 5 شركات تنافست على المزايدة، ثم سحبت شركتان أوراقهما والآن تعدل الثلاث المتبقية عن الاستمرار فى المزايدة معتبرة المبالغ المالية الكبيرة التى عرضتها للحصول على حقوق البث الفضائى.

«الفيس بوك».. سر تأهل منتخب الشباب للمونديال

الجمعة، 29 أبريل 2011 - 00:07

جاء صعود منتخب الشباب لكأس العالم بكولومبيا الصيف المقبل بعد الفوز على جنوب أفريقيا بهدف نظيف السبت الماضى، ليثير حالة من الفرحة العارمة داخل الفريق بجهازه الفنى ولاعبيه خاصة أن الفريق تخطى صعوبات كثيرة فى البطولة الأفريقية واستطاع تجاوز «صدمة» الهزيمة من مالى فى الجولة الثانية.

حسن

عقوبة «الكاف» أزمة «ثلاثية» بين الزمالك.. وصقر.. وزاهر

الجمعة، 29 أبريل 2011 - 00:07

أزمة ثلاثية تدور رحاها فى الوقت الحالى بين إدارة الزمالك وحسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة، بسبب قيمة العقوبة التى فرضها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» على الزمالك جراء أحداث مباراة الأفريقى التونسى فى عودة دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا والمقدرة بـ80 ألف دولار.

إبراهيم

10 آلاف جنيه تدفع إبراهيم صلاح للرحيل للاتحاد السعودى

الجمعة، 29 أبريل 2011 - 00:07

وافق إبراهيم صلاح، لاعب وسط الزمالك والمنتخب الوطنى، على الرحيل لنادى الاتحاد السعودى، بعدما تلقى عرضاً رسميا من جانب بعض مسؤولى النادى السعودى للانضمام للفريق مع بداية الموسم الجديد.

عبدالله

الإسماعيلى يقرر بيع السعيد وفرج بـ10 ملايين جنيه

الجمعة، 29 أبريل 2011 - 00:07

استقر مجلس إدارة الإسماعيلى على بيع الثنائى عبدالله السعيد وأحمد سمير فرج، لاعبى الفريق الأول، نهاية الموسم الحالى بنفس السيناريو الذى سبق تنفيذه مع سيد معوض وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحى الذين انتقلوا للأهلى، بعدما اتفق نصر أبوالحسن، رئيس النادى.

علاء صادق

فى رياضة الأهرام (حسن صقر حبيبنا والأهلى عدونا)

الجمعة، 29 أبريل 2011 - 00:07

صحيفة الأهرام هى الأكثر عراقة عربياً وعمرها 135 عاماً، وهى الأكثر تأثيراً فى المنطقة على كل الجوانب والأصعدة.. وكم كان قراؤها الرياضيون الأسعد حظاً منذ العشرينيات مع رائد الصحافة الرياضية أحمد علام (جهينة)، ثم تسلم الراية الأديب والصحفى كمال نجيب.


الأكثر قراءة