رئيس مصلحة الضرائب العقارية: قانون الضرائب الجديد بداية العام

الثلاثاء، 29 مايو 2012 07:30 م
رئيس مصلحة الضرائب العقارية: قانون الضرائب الجديد بداية العام وضح حجر الأساس للمبنى الجديد
بنى سويف- أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق فراج وكيل أول وزاره المالية رئيس مصلحة الضرائب العقارية، أن قانون الضرائب الجديد سوف يتم تطبيقه والعمل به أوائل يناير من العام القادم 2013.

وأضاف أن معاهد الصيارف سوف تعود إلى تخريج دفعات جديدة فور عودة الاستقرار وتولى رئيس الجمهورية، وأشاد فراج بأداء العاملين بمديرية الضرائب العقارية ببنى سويف وارتفاع نسب التحصيل.

جاء ذلك أثناء وضح حجر الأساس للمبنى الجديد لمصلحة الضرائب العقارية بشارع صلاح سالم بتكلفة إجمالية 10 ملايين جنيه شاملة المبانى والإنشاءات والتجهيزات والأثاث فى حضور السكرتير العام للمحافظة المحاسب شريف الجمسى نائبا عن المحافظ، وقيادات مصلحة الضرائب العقارية بالقاهرة، وخديجة هريدى مدير عام الضرائب العقارية ببنى سويف ووكيل المديرية صبحى صالح وجمال عبد العال مدير مكتب رئيس المصلحة ومديرى الإدارات ورؤساء المأموريات ورئيس اللجنة النقابية المستقلة ورئيس جمعية العاملين بالضرائب العقارية.

جدير بالذكر، أن المحافظة قد خصصت لصالح مديرية الضرائب مساحة 275م 2 للمبنى الجديد طبقا لقرار التخصيص رقم 462 لسنة 2005من حيث تم الانتهاء من التصميمات والرسوم الخاصة بالمبنى الذى يتكون من دور أرضى و6 طوابق علوية يستفيد منه 300 موظف ومفتش، فضلا عن أكثر من 100 متردد يوميا من مندوبى المأموريات والجمهور والممولين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الحقوقي

خلاص طارق فراج (بره المصلحة ) بعد ثلاث شهور

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

مثال الكفاءة والاحترام والنجاح

عدد الردود 0

بواسطة:

من العاملين في الضرائب

الي التعليق رقم (2)

عدد الردود 0

بواسطة:

من العاملين في الضرائب

الي التعليق رقم (2)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة