الخطيب يجتمع مع لاسارتي ويوسف لبحث ملفات فريق الكرة

الإثنين، 14 يناير 2019 01:56 م
الخطيب يجتمع مع لاسارتي ويوسف لبحث ملفات فريق الكرة الخطيب

كتب محمد عراقى
 
 
يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة حاليا مع مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومحمد يوسف المدرب العام.
 
وحرص الخطيب خلال هذه الجلسة على الاطمئنان على كافة أمور الفريق بعد التعاقد مع الصفات التي أبرمها النادي في فترة الانتقالات الشتوية ومباراة شبيبة الساورة المقبلة.
 
ويلتقى الأهلى مع الساورة الجزائرى يوم الجمعة المقبل فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة