انقطاع المياه 6 ساعات عن مدينة القناطر الخيرية بالكامل بسبب غسل الشبكات اليوم

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 12:48 م
انقطاع المياه 6 ساعات عن مدينة القناطر الخيرية بالكامل بسبب غسل الشبكات اليوم انقطاع المياه - صوره ارشيفيه

كتب أحمد حسن

أعلنت شركة مياه الشرب بالقليوبية، قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية بالكامل لمدة 6 ساعات اعتبارا من الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين وحتى الساعة الرابعة فجر غد الثلاثاء، بسبب أعمال غسيل وتطهير الشبكات بالكلور.

وتهيب الشركه بالمواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفتره المذكورة، مؤكدة أنه سيتم توفير سيارات محملة بالمياه فى المناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى.

 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة