المنتخب: حسم مصير الشناوى من المونديال بعد وصول تقرير إصابته غدا

السبت، 14 أبريل 2018 06:38 م
المنتخب: حسم مصير الشناوى من المونديال بعد وصول تقرير إصابته غدا أحمد الشناوى

كتب حاتم رضا

أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى، أنه ينتظر خضوع أحمد الشناوى حارس الزمالك لفحوصات جديدة غدا الأحد تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز استشارى العظام، إذ سيتم التأكد على إثرها من إصابته بالرباط الصليبى من عدمه.

قال أبو العلا لـ"اليوم السابع"، إنه على تواصل مع الحارس بعد الإصابة، ولا يمكن حسم التشخيص النهائى لإصابته إلا بعد عرضه على الدكتور أحمد عبد العزيز غدا، وبناء عليه تحديد موقفه من المنتخب فى الفترة المقبلة وكذلك كأس العالم.

يذكر أن الفحوصات الأخيرة التى خضع لها أحمد الشناوى حارس مرمى فريق الزمالك والمنتخب الوطنى، أثبتت تعرضه لإصابة بقطع جزئى فى الرباط الصليبى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة