ضبط ثعالب محنطة بحوزة راكبين بالمطار قبل سفرهما إلى السعودية والإمارات

الإثنين، 02 أبريل 2018 12:46 م
ضبط ثعالب محنطة بحوزة راكبين بالمطار قبل سفرهما إلى السعودية والإمارات مطار القاهرة

كتب محمود عبد الغنى
تمكنت سلطات الطب البيطرى، بمطار القاهرة الدولى، اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور صفوت مبارك مدير الإدارة، من ضبط 3 ثعالب محنّطة بحوزة راكبين قبل سفرهما إلى السعودية والإمارات.

وصرح مصدر بإدارة الحجر البيطرى، بأنه تم ضبط ثعلب محنط بحوزة راكب سعودى قبل مغادرته إلى السعودية، كما تم ضبط اثنين آخرين بحوزة راكب إماراتى كان فى طريقة إلى دبى.

 

 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة