بالصور.. كنيسة فى نيويورك تفتح قاعاتها لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون

الأحد، 05 فبراير 2017 09:45 م
بالصور.. كنيسة فى نيويورك تفتح قاعاتها لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون الجالية المصرية فى نيويورك تشاهد مباراة المنتخب داخل كنيسة

كتب هانى محمد

تجمعت الجالية المصرية فى نيويورك، داخل إحدى قاعات كنيسة الأنبا إبرام، فى منطقة "لونج أيلاند"، لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا فى الجابون.

الجالية المصرية بينويورك
الجالية المصرية بنيويورك
 
الاعلامى مايكل مورجان خلال مشاهده المباراه
الإعلامى مايكل مورجان خلال مشاهدة المباراة
 
الجالية المصرية فى نيويورك تشاهدة مباراة مصر والكاميرون
الجالية المصرية فى نيويورك تشاهدة مباراة مصر والكاميرون

 

وفى هذا الإطار، قال الإعلامى الدكتور مايكل مورجان، إن كثيرين من المصريين والأمريكيين يشاهدون المباراة فى احتفالية كبيرة داخل الكنيسة، وسط حالة من الحب والتوافق بين الشعوب، متمنيا الفوز للمنتخب المصرى فى نهائى البطولة.

المصريين يرفعون الاعلام المصرية داخل الكنيسة
المصريون يرفعون الأعلام داخل الكنيسة
 
تجمع المصريين فى كنيسة بنيويورك لمشاهداة المباراة
تجمع المصريين فى كنيسة بنيويورك لمشاهداة المباراة
 
جانب من مشاهدة المباراة داخل الكنيسة
جانب من مشاهدة المباراة داخل الكنيسة

 

كان اللاعب محمد الننى، لاعب منتخب مصر، قد أحرز هدف التقدم فى المباراة، فى الدقيقة 23، لتصبح النتيجة واحدًا مقابل لا شىء للمنتخب المصرى.

 

كنيسة-إبرام-بنيويورك-(1)
 

 

كنيسة-إبرام-بنيويورك-(2)
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة