حى وسط الاسكندرية يشن حملة لإزالة البناء المخالف

الخميس، 03 مارس 2016 01:39 م
حى وسط الاسكندرية يشن حملة لإزالة البناء المخالف عقارات مخالفة

الاسكندرية – جاكلين منير
شن حى وسط برئاسة علي مرسى رئيس الحى بالإسكندرية، والعميد سيد عبد المحسن منسق محافظة الإسكندرية للازالات بالاشتراك قسم شرطة باب شرقى صباح اليوم حملة لإزالة المبانى المخالفة بشارع نيوقراطيس.

ومكنت الحملة مقاول الهدم من العقارات؛ حيث تم إزالة العقار رقم 50 والمكون من 11 دور وإزالة خمسة طوابق مع الخدمات، كما تمت إزالة طابقين من العقار رقم 57 من نفس الشارع والمكون من ثمانية طوابق وميزانين، كما تم إزالة سور حديدى بالعقار رقم 12 بشارع قنا متفرع من شارع لاجتية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة