القبض على 3 عناصر إخوانية متهمين بحرق سيارات الشرطة فى الجيزة

الأربعاء، 02 مارس 2016 11:57 ص
القبض على 3 عناصر إخوانية متهمين بحرق سيارات الشرطة فى الجيزة اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة _صورة ارشيفية

كتب:وائل محمد
تمكنت أجهزة الأمن، من ضبط 3 عناصر إخوانية، خلال حملة أمنية بمنطقة جنوب الجيزة، متهمين بالتحريض على العنف والتظاهر ضد مؤسسات الدولة.

كان اللواء خالد شلبي مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارا يفيد ضبط 3 عناصر إخوانية بأقسام العياط والحوامدية والبدرشين والصف، لاتهامهم بالتحريض على التظاهر وتنظيم مسيرات إخوانية، تحرر محضر للمتهمين وأخطر اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة وباشرت النيابة التحقيقات.


موضوعات متعلقة:


بالصور.. مقتل إخوانيين وإصابة ضابطين خلال مطاردة أمنية فى قرية بدمياط


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة