مرتضى منصور:قدمت استقالتى من رئاسة الزمالك والجمعية العمومية صاحبة القرار

الأربعاء، 02 مارس 2016 01:50 ص
مرتضى منصور:قدمت استقالتى من رئاسة الزمالك والجمعية العمومية صاحبة القرار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

كتب أحمد طارق
أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه تقدم باستقالته رسمياً من رئاسة القلعة البيضاء، بعد حملة الهجوم الشرسة التى تعرض لها من قبل بعض الجماهير البيضاء.

وأوضح مرتضى، أن الجمعية العمومية ستنعقد يومى 24 و25 مارس المقبل، وسيكون من حقها قبول الإستقالة أو رفضها، مؤكداً أنه أفضل رئيس نادى مر على تاريخ الزمالك، ونجح فى إعادته لمنصات التتويج، وانتشاله من قائمة النسيان، على حد قوله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة