أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه تقدم باستقالته رسمياً من رئاسة القلعة البيضاء، بعد حملة الهجوم الشرسة التى تعرض لها من قبل بعض الجماهير البيضاء.
وأوضح مرتضى، أن الجمعية العمومية ستنعقد يومى 24 و25 مارس المقبل، وسيكون من حقها قبول الإستقالة أو رفضها، مؤكداً أنه أفضل رئيس نادى مر على تاريخ الزمالك، ونجح فى إعادته لمنصات التتويج، وانتشاله من قائمة النسيان، على حد قوله.
مرتضى منصور:قدمت استقالتى من رئاسة الزمالك والجمعية العمومية صاحبة القرار
الأربعاء، 02 مارس 2016 01:50 ص
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك