حضر جلسة الصلح عدد من رموز نادى الزمالك وعلى رأسهم أحمد عبد الحليم وطارق مصطفى، بالإضافة إلى أحمد مرتضى منصور ومصطفى سيف العمارى عضوى مجلس الإدارة، إسماعيل يوسف مدير الكرة بالقلعة البيضاء.
تبادل مرتضى منصور مع فاروق جعفر التحية مرحباً بتواجده فى القلعة البيضاء كونه أحد رموز النادى.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
أخبار متعلقة
الزمالك يصرف 180 ألف دولار مقدم تعاقد لـ"ماكليش"
أحمد الشناوى يعود لحراسة مرمى الزمالك أمام الإنتاج