تكثيف أمنى حول الأهلى تحسباً لحضور الألتراس مباراة أسيوط فى دورى اليد

الجمعة، 19 فبراير 2016 03:55 م
تكثيف أمنى حول الأهلى تحسباً لحضور الألتراس مباراة أسيوط فى دورى اليد الألتراس

كتب فتحى الشافعى
انتشرت قوات من مديرية أمن القاهرة حول مقر النادى الأهلى بالجزيرة، تحسباً لحضور جمهور من الألتراس لحضور مباراة الأحمر أمام بترول أسيوط فى دورى اليد فى إطار الجولة التاسعة بالدور الأول من دورى المحترفين على صالة النادى الأحمر بالجزيرة بعد قليل.

وتزامن التكثيف الأمنى حول مقر الأهلى مع أنباء عن تجمهر عدد من رابطة الألتراس حول المنطقة المُحيطة بالنادى لحضور اللقاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة