وزير الرياضة يتفق مع مجلس الوزراء على تأجيل تعيين مجلس للأهلى

الأربعاء، 20 يناير 2016 12:53 ص
وزير الرياضة يتفق مع مجلس الوزراء على تأجيل تعيين مجلس للأهلى خالد عبد العزيز

كتب رامى ناجى
اتفق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، خلال مناقشة أزمة حل مجلس إدارة النادى الأهلى مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع المجلس مساء أمس، على تأجيل تنفيذ الحكم بتعين مجلس جديد حتى قضية الطعن المقدمة من مجلس الأحمر برئاسة محمود طاهر يوم الأحد القادم.

وكان وزير الرياضة قد استقر علي عدم تنفيذ الحكم الصادر ببطلان إجراءات الجمعية العمومية للنادي الأهلي والتى تستدعى تعين مجلس مؤقت للقلعة الحمراء حتى إجراء الانتخابات، حتى عرض الأزمة على مجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب.


موضوعات متعلقة ..


- الأهلى يكلف طاهر والشيخ وزيزو لاختيار خليفة "بيسيرو"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة