الأسهم الذهبية تتألق.. 6 شركات بالبورصة تقفز فوق 20% فى أول أسبوع سبتمبر

السبت، 06 سبتمبر 2025 07:00 ص
الأسهم الذهبية تتألق.. 6 شركات بالبورصة تقفز فوق 20% فى أول أسبوع سبتمبر مقر البورصة بوسط البلد

كتب هانى الحوتى

شهدت البورصة المصرية بداية قوية لشهر سبتمبر، مع صعود 6 شركات "ذهبية" تجاوزت أسهمها نسبة الـ20% خلال الأسبوع الأول، مدفوعة بنتائج أعمال إيجابية وموجة مضاربات قوية.

تصدر قائمة الأسهم الأكثر صعودًا:
 

1- ماكرو جروب للمستحضرات الطبية – ارتفاع 20.41% ليصل سعر السهم إلى 3.540 جنيه.

2- الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية – ارتفاع 20.7% ليصل إلى 39.480 جنيه.

3- مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة – ارتفاع 23.21% ليصل إلى 134.350 جنيه.

4- النيل لأدوية والصناعات الكيماوية – ارتفاع 32.88% ليصل إلى 88.020 جنيه.

5- حق اكتتاب النيل لأدوية والصناعات الكيماوية-2 – صعود مذهل بنسبة 44.46% ليصل إلى 76.940 جنيه.

6- مطاحن ومخابز الإسكندرية – صعود قوي بنسبة 50.65% ليصل إلى 65.050 جنيه.

ورغم هذا التفوق الفردي، أغلق المؤشر الرئيسي "إيجي إكس 30" على تراجع بنسبة 2.7% عند 34,761.97 نقطة، بينما شهدت مؤشرات الأسهم الصغيرة والمتوسطة تراجعًا محدودًا، وسجل مؤشر تميز ارتفاعًا لافتًا بنسبة 9.98% ليغلق عند 20,191.22 نقطة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة