الجيش الإسرائيلي: دوى انفجارات فى تل أبيب والقدس

السبت، 21 يونيو 2025 02:48 ص
الجيش الإسرائيلي: دوى انفجارات فى تل أبيب والقدس قصف إيرانى على إسرائيل

أنس حبيب

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى تفعيل صفارات الإنذار فى عدة مدن فى الداخل المحتل فجر السبت عقب إطلاق صواريخ من إيران.

وأضاف جيش الاحتلال أنه تم اعتراض صواريخ فى سماء مدينتى القدس وتل أبيب ما سبب دوى انفجارات.

وتدخل عمليات التصعيد العسكري بين إيران وإسرائيل يومها التاسع، فبعد أن نفذت تل أبيب فجر الجمعة الماضية، سلسلة من الغارات الجوية ضد طهران، في واحدة من أعنف الضربات العسكرية التي تطال العمق الإيراني منذ سنوات، سميت بـ"الأسد الصاعد"، ردت السلطات الإيرانية فجر السبت الماضي على الهجمات وأطلقت دفعات كبيرة من الصواريخ تحت اسم "الوعد الصادق 3".

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة