الخارجية النرويجية: نحن على اتصال بسفارتنا في إسرائيل ولم يصب أي من الموظفين

الجمعة، 20 يونيو 2025 12:37 ص
الخارجية النرويجية: نحن على اتصال بسفارتنا في إسرائيل ولم يصب أي من الموظفين قصف إسرائيل

إبراهيم حسان

قالت وزارة الخارجية النرويجية، إنها على اتصال بسفارتها في إسرائيل ولم يصب أي من الموظفين، جراء انفجار، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

وكانت قد أفادت وزارة الخارجية النرويجية، بوقوع انفجار بمقر إقامة السفير النرويجي في إسرائيل.
 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة