ضبط مالك شركة وسيدة بتهمة النصب على المواطنين فى الجيزة

الأربعاء، 13 نوفمبر 2024 10:43 ص
ضبط مالك شركة وسيدة بتهمة النصب على المواطنين فى الجيزة قوة أمنية- أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على مالك شركة لإلحاق العمالة المصرية للخارج، وسيدة  بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من عدد من المواطنين والنصب عليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وردت عدة بلاغات لقسم شرطة الجيزة، من عدد من المواطنين، تفيد تعرضهم للنصب على يد مالك شركة لإلحاق العمالة المصرية للخارج، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تمكن المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة من ضبط المتهم، كما تم ضبط سيدة شريكة في الاتهام، وبحوزتهما عددا من جوازات السفر الخاصة بالضحايا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة