أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين الشحات ولاعبو المنتخب الأولمبى خارج حسابات فيتوريا فى المنتخب

السبت، 27 مايو 2023 12:00 ص
حسين الشحات ولاعبو المنتخب الأولمبى خارج حسابات فيتوريا فى المنتخب حسين الشحات
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج حسين الشحات جناح الأهلى من حسابات المنتخب الوطنى استعدادا لمباراة غينيا  المقرر لها 14 يونيو المقبل فى التاسعة مساءً بالمغرب، فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 التى تستضيفها كوت ديفوار.
 
وأوضح مصدر فى اتحاد الكرة لـ "اليوم السابع" إن المنتخب الوطنى يضم العديد من العناصر فى مركز حسين الشحات، فى مقدمتهم محمد صلاح ومعه زيزو ومصطفى فتحى، مشيرا إلى أن هذا هو السبب الرئيسى وراء عدم تفكير فيتوريا فى ضم حسين الشحات لصفوف الفراعنة.
 
ويعيش حسين الشحات حالة من التألق مع الأهلى الفترة الأخيرة، ما جعله الكثير يتوقع أن يكون أحد العناصر المنضمة لمعسكر المنتخب المقبل المقرر انطلاقه يوم 9  يونيو المقبل . 
 
كما أكد نفس المصدر، على إن فيتوريا قرر كذلك عدم ضم أى لاعب من عناصر المنتخب الأولمبى فى مباراة غينيا، حتى يتهيأ للفريق الاستعداد بكل قوامه لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمقرر انطلاقها يوم 24 يونيو المقبل بالمغرب.
 
ويمتلك منتخب مصر فى رصيده 9 نقاط بعد الفوز الكبير على مالاوي برباعية ليتصدر المجموعة الرابعة بالتصفيات، بينما يأتي منتخب غينيا فى المركز الثاني بنفس الرصيد، يليه منتخب إثيوبيا فى المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم مالاوي فى المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة