أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 24 مايو 2023

الأربعاء، 24 مايو 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 24 مايو 2023 أحمد فتوح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الر ياضة المصرية اليوم الأربعاء 24 مايو 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،الأهلي يسافر للمغرب لخوض نهائى إفريقيا أمام الوداد بطائرة خاصة،فاركو يدرس عرضا مبدئيا من الأهلى للتعاقد مع عبد الله بكرى فى الصيف،الزمالك يعلن تعافى أحمد فتوح ومشاركته فى التدريبات الجماعية .

الزمالك يعلن تعافى أحمد فتوح ومشاركته فى التدريبات الجماعية

تعافى أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من إصابة الضهر التى لحقت به طوال الفترة الماضية ومنعته من المشاركة في مباريات الفريق الأبيض.
 

الأهلي يسافر للمغرب لخوض نهائى إفريقيا أمام الوداد بطائرة خاصة

استقر مسئولو النادي الأهلي على السفر إلى المغرب بطائرة خاصة استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي يوم 11 يونيو المقبل في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل توفير كل عوامل الراحة والهدوء للبعثة الحمراء قبل خوض المباراة النهائية في النهائي القاري.
 
 
اضطرت رابطة الأندية المحترفة المصرية لتغيير موعد نهاية الدوري من 15 يوليو إلى 25 يوليو المقبل، بسبب مؤجلات النادي الأهلي، والتي بات في حكم الاستحالة نهايته في منتصف يوليو.
 
يتمسك محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بالحصول على فرصة فى حماية عرين الفريق الأبيض، بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسى طوال المباريات الماضية باستثناء لقاء بروكسى بكأس مصر الذى شارك فيه على حساب زميله محمد صبحى.
 
 
يدرس مسئولو نادى فاركو عرضا مبدئيا من النادى الأهلى للحصول على خدمات عبد الله بكرى مدافع الفريق الأول لكرة القم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 

فيتوريا يستقر على ضم 8 أهلاوية و3 زملكاوية لمعسكر يونيو

استقر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على ضم 8 لاعبين من الأهلي في معسكر المنتخب في معسكر الفراعنة المقبل، والمقرر انطلاقه أحد يومي 9 أو 10 من الشهر المقبل لمواجهة غينيا.
 
 

"زوران" يجتمع بمجلس الاتحاد السكندرى اليوم لبحث رغبته فى الرحيل

يعقد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى فى غياب رئيس النادى محمد مصيلحى خلال الساعات القادمة جلسة مع الصربى زوران المدير الفنى للفريق الكروى الأول لعرض رغبته فى الرحيل عن الاتحاد السكندرى، وذلك بسبب ما وصفه بحالة التراخى التى أصابت اللاعبين مؤخرًا وسوء النتائج.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة