أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي يصل لـ150 مباراة فى الدورى الإسبانى

الأربعاء، 24 مايو 2023 08:51 م
أنشيلوتي يصل لـ150 مباراة فى الدورى الإسبانى كارلو أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد لـ150 مباراة مع الفريق الملكي في الليجا، خلال مباراته ضد رايو فاليكانو المقامة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

ووفقا لشبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، سيدير كارلو أنشيلوتي مباراته رقم 150 في الليجا حيث فاز في 105 وتعادل في 21 وخسر في 23.

وأصبح أنشيلوتي رابع مدرب في تاريخ النادي الملكي يصل إلى هذا الرقم في المسابقة، بعد ميجيل مونيوز (424)، زين الدين زيدان (183) ) وفيسينتي ديل بوسكي (153).

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:حراسة المرمى: كورتوا/ خط الدفاع: ناتشو - ألابا - روديجر – كارفاخال/ خط الوسط: كامافينجا - كروس – مودريتش/ خط الهجوم: رودريجو - بنزيما - فالفيردي.

يخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم، من أجل تحقيق الإنتصار لمصالحة جماهيره وتعويض الخسارة الأخيرة أمام فالنسيا والتراجع للمركز الثالث في الدوري الإسباني.

ويسعي فريق الريال إلي إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإسباني، في مركز الوصافة بعد ضياع البطولة وتتويج برشلونة بها للمرة الـ 27 في تاريخه.

وشهدت قائمة الريال لمواجهة رايو فاليكانو اليوم، على غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة فالنسيا، بالإضافة إلي ماريانو دياز.

وكان البرازيلي فينيسيوس قد عاش حالة نفسية صعبة منذ لقاء فالنسيا الذي إنتهي بخسارة الريال 0-1 في الجولة الـ 35 من الليجا، حيث تعرض لإهانات عنصرية كبيرة من جماهير الخفافيش في ملعب "ميستايا"، وهو ما أدي إلي تعاطف الوسط الرياضي العالمي من نجوم وأندية مع نجم السامبا ودعمه ضد هذه الظاهرة السيئة التي تكررت معه في ملاعب إسبانيا طوال الموسم الجاري 2022-2023

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفًا لفريق أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 72 نقطة، فيما يأتي رايو فاليكانو في المركز الـ 11 برصيد 46 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة