أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يقود نانت ضد ليون فى مواجهة قوية بنصف نهائى كأس فرنسا

الأربعاء، 05 أبريل 2023 04:00 ص
مصطفى محمد يقود نانت ضد ليون فى مواجهة قوية بنصف نهائى كأس فرنسا مصطفي محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الدولي المصري مصطفي محمد فريقه نانت  الفرنسي عندما يستضيف نظيره أولمبيك ليون مساء اليوم الخميس في نصف نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي 2023.

ويحتضن ملعب لا البوجوار، مواجهة نانت ضد أولمبيك ليون، في تمام الساعة التاسعة وعشر دقائق 9.10 مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

وتأهل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، الى دور نصف نهائي  بطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2022 – 2023 إثر تغلبه على نظيره لانس بنتيجة 2-1، وتأهل نانت لدور ربع نهائي كأس فرنسا، بعد تخطيه فريق أنجيه بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 2، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1 - 1.

ويتسلح نانت بالأرض والجمهور، لتخطى عقبة ليون، في مشوار لحفاظ على لقبه والتتويج للكأس للعام الثانى على التوالي.

ويلتقى الفائز من الفريقين مع المنتصر من مواجهة فر يقى آنسى ضد تولوز التي ستقام غدا الخميس في نصف نهائي كأس فرنسا لموسم 2023.

والتقى الفريقين في 18 مارس الماضى حيث تعادل نانت مع مضيفه فريق ليون، بهدف لمثله،  على ملعب "جروباما"، فى افتتاح مباريات الجولة 28 من الدوري الفرنسي.

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الحالي في 42 مباراة بمعدل  3311 دقيقة  استطاع فيها تسجيل 9 أهداف مقسمة بين 6 في الدوري الفرنسي، و2 في الدوري الأوروبي، وهدف فى كأس فرنسا، وصنع 5 أهداف.

ويتواجد مصطفى محمد فى المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، بواقع 6 ملايين يورو.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة